لا تخطئ في التعامل مع مهمة إيجاد بديل لإطارات مسارك كمهمة عادية وضيعة. بل إنها مهمة يجب إكمالها بأقصى قدر من التركيز. تذكر أن الاستثمار الذي تقوم به اليوم سيحقق عوائد على مدى سنوات عديدة. من المؤكد أن متوسط ​​إطار الشاحنة سوف يدوم تلك المسافة. ومن ثم ، لا يمكنك تحمل الإهمال أو الإهمال. بنشر متنقل

إذا كانت لديك شاحنة قديمة جدًا وكنت قد استبدلت إطاراتك منذ فترة طويلة ، فمن المحتمل أنك تستخدم إطارات رديئة من الناحية التكنولوجية. كان هناك وقت لم يكن فيه الإطار الذي تم تركيبه في الشاحنة سوى قطعة من المطاط المقوى. كراج متنقل

اليوم ، أضاف المصنعون طبقة من الأسلاك الفولاذية لإضافة قوة للإطار دون التأثير على مرونته. هل الإطار الخاص بك مزود بهذه الشعاعات الفولاذية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فعليك معرفة ما إذا كان قد تم تقديم حلول أفضل وأكثر فعالية حتى الآن.

بالطبع ، هناك تصور عام بأن التطور في تكنولوجيا الإطارات قد وصل إلى ذروته وأنه لا يمكن إجراء تغييرات أخرى دون زيادة كبيرة في تكلفة الإطارات. حسنًا ، سواء كان هذا صحيحًا أم لا ، فهذا غير ذي صلة.

يجب أن تبذل قصارى جهدك لمعرفة ما إذا كنت تستخدم أفضل تصميم ممكن لشاحنتك. إذا كنت تستخدم شاحنتك بعيدًا عن الطريق كثيرًا ، فربما يجب عليك فحص جميع إطارات التضاريس بدلاً من استخدام الإطارات القياسية المتوفرة للشاحنات.

إذا ارتكبت خطأ استثمار أموالك في وقت مبكر جدًا ، فقد ينتهي بك الأمر إلى المساومة على الأداء. تذكر أن الإطار ليس مجرد مكون آخر يتم تركيبه في سيارتك. بدلاً من ذلك ، فهي جزء لا يتجزأ من شاحنتك تظل على اتصال بالأرض في جميع الأوقات.