أي شخص يشتري قمصانًا رسمية من المتاجر على دراية بالتحدي المتمثل في اتخاذ القرار الصحيح. بشكل عام ، يركز عرض البضائع داخل متجر القمصان بشكل أساسي على تي شيرتات جذب العملاء إلى العلامات التجارية ، متبوعًا بتصميمات وألوان القماش. القمصان الموجودة داخل الرفوف أو الصناديق مكدسة حسب تصميمات القماش وأنماطه ومقاساته. بمجرد استعراض شاشات العرض ، حان الوقت للتحقق مما إذا كان بإمكانك العثور على القميص المناسب للشراء. هنا يبدأ التحدي الحقيقي. الحجم ليس مشكلة لأن حجم الياقة الحضور شيئًا أنيقًا وعمليًا عمومًا بالسنتيمتر والبوصات يمثل مواصفات حجم القميص ويجب أن تعرف ذلك بالفعل. ولكن هناك نقاط أخرى مهمة للغاية يجب أن تضعها في اعتبارك إذا كنت ترغب في اتخاذ قرار جيد. ستساعدك هذه المقالة في الاختيار الصحيح للقميص الذي سيمنحك المظهر الأنيق والحصري.

ما الذي تبحث عنه عند شراء القميص

  1. النسيج والتطريز والديكورات

هذه المكونات الثلاثة للجودة الأساسية للقميص. للتأكد من ذلك ، يجب عليك التحقق مما يلي.

أ) القماش: ثبتي القميص مقابل الضوء. لا ينبغي أن يكون هناك أي شعر على السطح ، إلا إذا كان مصنوعًا من الفانيلات أو من الأقمشة الخاصة التي يجب أن تكون مشعرة. النسيج الأملس غير المشعر هو علامة على جودة النسيج.

ب) الياقة والأصفاد: يجب أن يتم تشطيبها بسلاسة ، دون أي ثنيات أو فقاعات. يجب أن تحتوي الياقات على نقاط مثالية عند الأطراف. يجب أن يبدو كلا طرفي الياقة متماثلين.

ج) يجب أن تعمل الغرز في خطوط مستقيمة. لا ينبغي أن يكون هناك أي تشكيل حلقة طويلة الغرز. في حالة وجود غرز متوازية ، يجب أن تكون المسافة بين خطين هي نفسها على طول اللحامات. يجب ألا يكون هناك أي خيط خياطة بارز من أي مكان على طول اللحامات والأزرار وثقوب الأزرار.

سيكون للقميص الجيد عدد أكبر من الغرز في البوصة (SPI). تحتوي القمصان الرسمية العادية العادية على 14 إلى 18 SPI بينما يحتوي أعلى قميص الفصل على 23-25 ​​SPI. ارتفاع SPI يجعل القميص يبدو أكثر أناقة ويعزز عمره.