يمكن أن يكون هناك عدد من الفوائد لشراء وحدة تكييف الهواء المحمولة لمكتبك. يمكنك تبريد مناطق مختلفة في مكتبك عند الحاجة ، دون الحاجة إلى إعداد دائم. يكون هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كان لديك غرف في مكتبك لا يتم استخدامها بشكل منتظم ، مثل قاعات المؤتمرات وغرف العرض. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام وحدات تكييف الهواء المحمولة للمساعدة في تنظيف الهواء حول الموظفين في مكتبك المعرضين للغبار أو الحساسية المرتبطة بحبوب اللقاح. فني تكييف مركزي

ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب ألا تنساه أبدًا وهو أن هذه الوحدات المحمولة تحتاج إلى صيانة متكررة حتى تعمل بشكل صحيح. بينما تعمل وحدات التكييف المثبتة على الحائط بشكل جيد إذا تمكنت فقط من الحفاظ على قنوات تكييف الهواء نظيفة ، فإن الوحدات المحمولة بشكل طبيعي تتعرض لعقاب أكثر بكثير. وهي تشمل التشغيل في درجات حرارة تتجاوز ما حددته الشركة المصنعة ، والتعرض لكمية أكبر بكثير من الغبار والأوساخ ، وبالطبع التأثيرات المادية العرضية عند نقل الوحدة. فني تكييف هندي

فيما يلي بعض المشكلات الشائعة التي قد تواجهها مع وحدات تكييف الهواء المحمولة ، والتي تحتاج إلى إصلاح سريع ، من أجل ضمان حسن سير الماكينات:

ضجيج شديد عند تشغيل الوحدة

يمكن أن يحدث هذا بسبب انسداد الضاغط ، أو بسبب ثقل المراوح بسبب الرواسب الثقيلة من الغبار. قد يكون أحد المشجعين قد تم تهجيره بسبب تأثير جسدي عرضي. تواصل مع فني HVAC مؤهل لتنظيف الوحدة وصيانتها بشكل صحيح.

لا تقوم الوحدة بتبريد المساحة بكفاءة كما كانت في السابق

يمكن أن يحدث هذا عندما يتم حظر ممرات الهواء داخل الوحدة بواسطة رواسب الغبار. لا يؤثر ذلك على كفاءة الوحدة فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى حدوث ملوثات في الهواء. ومع ذلك ، فإن الحصول على الوحدة للصيانة يجب أن يحل المشكلة.