تواصل القنوات الفضائية مسيرتها الحثيثة للسيطرة على الصناعة. كل يوم تقول آلاف العائلات الأمريكية وداعها النهائي لمزودي خدمة التلفزيون الكبلي وينتقلون إلى التكنولوجيا الشاملة وهي تنسيق القنوات الفضائية. تجديد اشتراك بي ان

تختلف أسباب قيام المشترك بهذه الخطوة من حالة إلى أخرى ولكن السبب الوحيد الأكثر أهمية هو العدد الإضافي من القنوات التي يمكن نقلها باستخدام تقنية الأقمار الصناعية. تغطي هذه القنوات جميع مفضلات العائلة المحبوبة والشعبية بالإضافة إلى مقدمة للقنوات والمواضيع التي أثبتت شعبيتها في جميع أنحاء العالم. تجديد اشتراك

من بين هذه القنوات الجديدة برامج الحياة البرية من جميع أنحاء العالم ، يليها الاهتمام المتجدد بالتاريخ العسكري والسياسي. تدرك شركات القنوات الفضائية هذا الاهتمام المتزايد باستمرار ، كما أن تلبية هذا الطلب يعد جانبًا مهمًا من جوانب تشغيل مزود القنوات الفضائية.

تعني الطبيعة التقنية للتلفزيون الفضائي أنه يمكن استيعاب عدد أكبر من القنوات – لا تنطبق القيود التكنولوجية التي تنطبق على إرسال إشارات الكبل على تنسيق القمر الصناعي. وهذا يمنح القنوات الفضائية مجالًا أكبر لتقديم عدد متزايد من القنوات ومجموعة أكبر من موضوعات البرامج.

يقدم مقدمو القنوات الفضائية الرئيسيان في أمريكا قنوات متشابهة جدًا لمشتركيهم. يتم دمج القنوات الأكثر شهرة ، تلك التي كانت متوفرة مع تلفزيون الكابل لسنوات عديدة ، في ما تشير إليه شركات الأقمار الصناعية باسم حزم العائلة الخاصة بهم. قد يشار إليها باسم “حزم البداية” وهي مثالية للعائلة الجديدة على القنوات الفضائية.

من هنا ، هناك العديد من الباقات الأساسية التي تقدم عددًا متزايدًا من القنوات الأكثر تطوراً التي تغطي برامج مثل الترفيه والرياضة والأفلام الوثائقية والتاريخ والتاريخ الطبيعي ، فضلاً عن مجموعة من القنوات الموسيقية الصوتية فقط التي تلبي جميع الأذواق.

بالنسبة لمعظم المشتركين ، ستشكل هذه الحزم الأساسية جوهر خيارات المشاهدة الخاصة بهم ، وتأتي بأسماء تدل على جودة البرامج. تستخدم Dish Network أسماء مثل Classic Bronze و Classic Silver و Classic Gold و America’s Everything Pak ، بينما تستخدم DirecTV مصطلحات مثل Choice و Choice Extra و Premier.

بمجرد اشتراك المشترك في إحدى الحزم الأساسية ، يمكنه تحديد حزم Premium التي يريدها. هذه مجموعات من قنوات الأفلام تغطي الإصدارات الجديدة من موفري الأفلام المشهورين ؛ الوصول إلى مكتبة ضخمة من الأفلام القديمة المفضلة ؛ القنوات الرياضية التي تغطي جميع الرياضات الرئيسية بما في ذلك الرياضات الجامعية بالإضافة إلى القنوات التي تغطي العديد من الأحداث الكبرى عبر البحار في مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية.