في بعض الأحيان ، حتى أصحاب المنازل الذين يقومون عادةً بتنظيف منازلهم وكذلك الشقق يتعاملون مع تحدٍ متكرر – الأخطاء. بدون شك ، بمجرد ظهور الحشرات في منزلك ، فإنها تسبب الإزعاج. بالإضافة إلى ذلك ، يشعر جميع أصحاب المنازل تقريبًا بالحرج من الاعتراف بأنهم مصابون بالبراغيث حيث قد يعتقد العديد من الأشخاص الآخرين أنهم لا يعتنون بمنازلهم. ليس سرا ، ستجد عدة أنواع من البق ، تلك التي تعيش على الحيوانات الأليفة وكذلك البشر. النوعان يكونان مزعجين. لذلك ، قد يكون القضاء على الأخطاء في منزلك هو الهدف رقم 1 ، وغني عن القول ، في حالة وجود هذه المشكلة بالذات. مكافحة حشرات

أولاً ، يجب أن تعرف نوع القراد الذي احتل منزلك. كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك العثور على قمل الإنسان والحيوانات الأليفة. إذا كانت الحيوانات الأليفة مصابة بحشرات ، فعليك فعل ما يلي: شركة مكافحة حشرات

• اصطحب حيواناتك الأليفة إلى مرفق الطبيب البيطري. بالتأكيد ، يمكنك العثور على علاجات يمكنك استخدامها في منزلك ، كمثال أطواق مكافحة قمل الكلاب. ومع ذلك ، يجب أن يكون البديل الأعلى هو استشارة متخصص. إنها ليست باهظة الثمن حقًا ولن تستغرق وقتًا طويلاً. بهذه الطريقة سوف تتأكد من أن المشكلة قد تم إصلاحها بشكل مناسب.

• يمكن أن يكون استخدام العلاجات في منزلك خطة رائعة أيضًا. كما ذكرنا سابقًا ، ستجد كلابًا وقططًا مضادة للبق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك شراء أنواع معينة من الشامبو للقضاء على القمل. كن حذرًا عند تنظيف الحيوانات الأليفة التي قد تلعق هذا الشامبو وتصاب بأمراض الجهاز الهضمي. لذا اشطفها بعد الغسيل وتأكد من أنها لا تستطيع لعق الصابون.

• في حالة إصابة حيواناتك الأليفة بالبراغيث ، فهذا يدل على أنه يمكن العثور عليها في كل مكان في منزلك. لذا ، فإن التطهير الكامل أمر حيوي. لا تستخدم منظف السجاد ببساطة! نظف كل شيء في منزلك ، إذا كان ذلك ممكنًا ، باستخدام الموانع. هناك مركبات كيميائية معينة تقضي على الحشرات ، ومع ذلك ، يجب أن تنتبه لأن إساءة استخدام السموم قد تكون خطرة على صحتك العامة. كن دائما معقولا.

إذا وجدت قملًا على نفسك من الأطفال ، فاستشر طبيبك بسرعة. إن تطبيق علاجات افعلها بنفسك أمر ممكن تمامًا ، ومع ذلك ، يجب عليك في الواقع تجنبها لأنك لست واثقًا تمامًا من فعاليتها. يعلم الجميع أن بعض العلاجات قد تكون غير آمنة وتؤدي إلى تفاقم السيناريو. وبالتالي ، فإن الرجوع إلى الطبيب هو بالتأكيد أفضل طريقة للتخلص من القمل. قد يقترح الطبيب علاجات مناسبة ، على سبيل المثال ، البخاخات التي يسهل استخدامها ، وربما للأطفال. وغني عن القول أنك بحاجة إلى تنظيف شقتك بانتظام ، وخاصة بياضات الأسرّة. استبدل البياضات ونظف مرتبتك واستخدم المكنسة الكهربائية في كل ركن من أركان منزلك. هذه هي الطريقة الوحيدة للتأكد من موت كل بق الفراش. في حالة وجود بُسط ، تأكد من تنظيفها أيضًا. يوصى باستخدام موانع خاصة لتنظيف السجاد.