بالنسبة لأولئك الذين يعيشون ويتنفسون يوم اللعبة ، من المنطقي التوجه نحو التلفزيون لتلبية تلك الاحتياجات. بعد كل شيء ، لا يعني الشغف في بعض الأحيان أنه سيكون لديك ما يكفي من المال الإضافي للسفر إلى الملاعب والميادين البعيدة ، حيث قد يلعب فريقك المفضل للحصول على لقب مهم. وبالمثل ، حتى عندما تحدث اللعبة في الفناء الخلفي الخاص بك ، في بعض الأحيان يتم قطع التذاكر الموسمية بسرعة والخيار الوحيد المتبقي هو المضارب. bein sport اشتراك

ولكن لمجرد وجود نكسات لوجستية في بعض الأحيان لعشاق الرياضة لا يعني أنه لا توجد خيارات كافية في عالم الترفيه لإبقائهم على اطلاع ومحتوى. بعد كل شيء ، بعد انتهاء الموسم ، هناك العديد من الخيارات الأخرى لمواكبة الألعاب الكلاسيكية والأفلام الملهمة الأكثر شهرة. وبالمثل ، عندما يكون فريقك في قلب المنافسة ، فهناك الكثير من المصادر التي يمكن أن تجلب لك الإثارة ، بغض النظر عن المكان الذي قد تتواجد فيه. فيما يلي بعض الطرق العديدة التي ستجد بها جميع التغطيات الرياضية المفضلة لديك أثناء مشاهدة التلفزيون. اشتراك بي ان

تغطية يوم اللعبة. من الواضح أن الشبكات غالبًا ما تبث المواجهات الكبيرة والأكثر شعبية في الدوري ، سواء كانت كرة سلة جامعية أو لعبة MLB بين منافسين جديين. المشكلة الوحيدة هي أنه في بعض الأحيان ، سيكون للشبكات المحلية مجموعة محدودة فقط من الألعاب. يعد اختيار إحدى حزم القنوات الفضائية العديدة التي تتضمن قنوات رياضية أكثر تحديدًا طريقة رائعة للتغلب عليها عندما لا تركز تغطية يوم المباراة على محطاتك المحلية على فريقك المفضل كما تريد.

تكرار كلاسيكي. لنفترض أن موسم كرة السلة أو الهوكي أو كرة القدم قد انتهى وأنت تنتظر العام المقبل. بدلاً من الاضطرار إلى تطوير ولاء لرياضة أخرى تمامًا ، يمكنك استعادة أفضل لحظات فرقك ورياضاتك المفضلة من خلال بعض القنوات الكلاسيكية العديدة التي تركز فقط على التكرارات. للحصول على الأفضل على الإطلاق ، انتقل إلى ESPN Classic ، حيث ستجد ألعابًا كاملة تعود إلى الخمسينيات من القرن الماضي. تعلم تاريخك بينما لا تزال تمارس القاعدة الجماهيرية الخاصة بك. لا يوجد خيار أفضل هناك.

أفلام ذات صلة بالرياضة. إذا كنت قد استثمرت في جهاز HDTV رائع لمنزلك ، فلماذا تستخدمه فقط للتحقق مما يحدث في الميدان؟ هناك الكثير من المحتويات الأخرى التي يمكنك الاختيار من بينها ، وبعض أفضلها يأتي في الأصل من الشاشة الفضية. تعد الأفلام الرياضية من أفضل الأفلام الموجودة هناك ، وقد تجد نفسك محاصرًا في قصة فريق يأمل في تحقيقها حتى لو كنت قد شاهدتها مرات عديدة من قبل.
ملحمة بيوبكس.

مباريات غامضة. قد تكون مهتمًا بشخص ما أكثر من اهتمامك بفريق أو دوري بشكل عام. هناك الكثير من الكلاسيكيات الرياضية التي غالبًا ما تحكي قصة العظماء ، بدلاً من التركيز على الفريق. لذا ، سواء كان بطلك هو Prefontaine أو Pistol Pete ، فهناك بالتأكيد فيلم متاح لك.