نما تركيب كاميرات الأمان IP بشكل مطرد خلال العامين الماضيين. كاميرا IP (كاميرا بروتوكول الإنترنت) هي كاميرا فيديو رقمية تستخدم للمراقبة ولديها القدرة على إرسال واستقبال البيانات من خلال الكمبيوتر والإنترنت. كاميرات مراقبة

أثناء تثبيت كاميرا IP أمر سهل نسبيًا ، فإن التحدي الأكبر من وجهة نظر الأمان هو كيفية ضمان عدم عثور المتسللين على الكاميرا الخاصة بك على الإنترنت. فيما يلي بعض نصائح التثبيت التي ستساعد في تأمين كاميرا أمان IP الخاصة بك من أعين التطفل.

تأكد من تحديث البرنامج الثابت للكاميرا

تأتي كاميرات أمان IP الحديثة مع برامج ثابتة قابلة للتخصيص. إذا تم اكتشاف ثغرة أمنية ، فغالبًا ما تقوم الشركة المصنعة للكاميرا بإصلاح القابلية للتأثر عن طريق تحديث البرنامج الثابت. يمكن تحديث البرنامج الثابت من الموقع الرسمي للشركة المصنعة من خلال وحدة تحكم المسؤول. فني كاميرات مراقبه

وبالتالي ، استمر في التحقق من موقع ويب الشركة المصنعة لكاميرا أمان IP بانتظام للحصول على أحدث إصدار من البرامج الثابتة غير القابلة للاستغلال من قبل المتسللين ومستخدمي الإنترنت الآخرين.

حافظ على الكاميرات محلية

لتجنب وصول موجزات الكاميرا إلى الإنترنت ؛ ببساطة تجنب توصيلهم بالإنترنت. لمزيد من الخصوصية والأمان ، احتفظ بكاميراتك محلية وأغلقها على عناوين IP داخلية غير قابلة للتوجيه. لاحظ أنه حتى مع وجود عنوان IP غير قابل للتوجيه ، قد تظل كاميرا الأمان الخاصة بك عرضة للبرامج التي يمكن أن تعرضها للإنترنت. لذلك من الضروري أن تتحقق من الموقع الرسمي للشركة المصنعة لمعرفة كيفية قفل الكاميرا حصريًا في وضع الإنترنت المحلي.

تأكد من أن الكاميرات الخاصة بك محمية بكلمة مرور

لا تأتي معظم كاميرات أمان IP مع حماية بكلمة مرور لتغذية الفيديو. تفترض الشركة المصنعة أن هدفك الأساسي هو تشغيل الكاميرا وتأمينها لاحقًا. لا تنس إضافة حماية بكلمة مرور للكاميرا بعد الإعداد الأولي للتأكد من أنها ليست مفتوحة للجميع للوصول إليها.

تقدم معظم كاميرات أمان IP شكلاً من أشكال المصادقة الأساسية. يغذي درع الكاميرا باسم مستخدم فريد وكلمة مرور قوية يجب تغييرها بشكل دوري.

قم بتغيير حساب المسؤول الافتراضي وقم بتعيين كلمة مرور مسؤول جديدة

من المهم تغيير اسم المسؤول وكلمة المرور الافتراضيين اللذين تم تعيينهما بواسطة الشركة المصنعة. يمكنك الوصول إلى الحساب الافتراضي من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة المصنعة والنقر على قسم الدعم الخاص بطراز الكاميرا. إن نسيان أو تجاهل تغيير كلمة مرور اسم المسؤول الافتراضية يمكن أن يترك موجزات الكاميرا الخاصة بك معرضة حتى لأكثر المتسللين المبتدئين.